الجمعة، 21 سبتمبر 2012

منتديات غرام | أقلام لا تتوقف عن الإبداع

منتديات غرام | أقلام لا تتوقف عن الإبداع






للكــآتبة / حلاتـــ برمشتى ـــى ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ان شاء الله تعجبكم الروايه
اخليكم مع ابطال القصه .....
الورايه تميل الى الخيال اكثر من الواقع...^-^
عائله ابو محمد
الاب : بكر عمره (50) متقاعد صفاته حنووون مرةة ويحب بنته وهيا فاطمه.
الام : امنه عمرها (45) صفاتها حنووون وما تقل عن زوجها وهيا كمان تحب بنتها دلوعتها فتوو بس مو كثير زي زوجها ..
ابنائه ...
اكبرهم محمد : عمره (36) يشتغل في فندق في المحاسب متزوج خديجه وعنده ولدين (امجد عمره 4 سنوات و يزن عمره 2ونص سنه ) صفاته طويل <<نخله خخ <<واسمر وشعره نااااعم وكان كسلاااان في دراسته. ترا هم سكانين في بيت واحد مع اهله بس في شقته
عبدالله : عمره (30) يشتغل في الحساب وما ادراك ما الحساب هههه طبعا اتخرج من الجامعه ومتزوج طبعا بعد اقناع من امه متزوج الاء وعنده بنوته حلوة (يمنى عمرها 3 سنوات )صفاته لا هو قصير ولا طويل واسمر وشعره قليل مرة كان شاطر احسن من اخوانه . سااكن في جده
عبدالرحمن : عمره (25) يشتغل زي اخوانه الكبار في الحساب مشاء الله كلهم حساب معاد الصغير صفاته :حلوجذاب في بعض الاحيان اذا تكشخ بس ههههه متزوج >>يا حظ زوجته << اسمر بس سماره حلو علييه شعره طويل داائما يحط جل على الشعره.. شكله خقق ....ساكن في ينبع
عبدالهادي : عمره (17) صفاته : مو قصير مرة و اسمر يعنى كلهم سمر شعره كانه (انمى) حلووو بس شعره ويدررس ثانى ثانوى ما دخل قدرات و وهو طالع ثالث ثانوى طبعا في دراسه مو مرة شاطر يتبلع ....معجب ولا يحب صدقتي لسى محد عارفه
بنته الوحيده ...
اخر العنقود فتوو دلوعه امها و ابوها عمرها . (17)سسنه اولى ثانوى صفاته طويله بس مو زي محمد و سهى طبعا اقصر شويه شعرها طويل يوصل الين ااخر الظهر وناااعم ولونه اسود سواد الليل لون بشرتها لا سمرة ولا بيضاء في الوسط تحب تتشيك زى اخوها عبدالرحمن واذا تشيكه تطلع خقق (بطلت القصه ( .على فكره ترا هيا عندها صحابتها غير ميمي وهيا عبير و شوق و شهد و عهود وجدان و شروق و نوال و ساره و رنا .
**************************
اعرفكم على عائلة ابو ياسر
الاب :عبدالله مدرس تاريخ في الثانوي قلبه طيب وحنون واغلى شي عنده عيالو
الام :شمياء متوفيه من 15سنه حبوبه وطيبه وحنونه بس في نفس الوقت جديه وكانت تحب زوجها وما تهنت تشوف بنتها الصغيره ميمي .
ياسر:الولد الكبير عمره(19)سسنه اول جامعه قسم الاهندسسه وحبوب وجميل بمعنى الكلمه من ناحيه حدة ملامحه وجذااب بشكل مو طبيعي> هع طالع على اخته>البنات يطيرون عليه بس مايعطي احد وجه
ميمي:عمرها (17)سسنه اولى ثانوى تفكيييرها مو قد عمرها مششاء الله علييها حلوه وجذابه وجسمها حلو وشعرها بني غااااامق طوييل وكثييييييييييييييف بس قصته برضو حلو عليها عيونها عسليه وحبوبه وتحب المغامرات احلى شي يوم تضحك تبنان الغمازات اللي عندها صحبت فتو الروح بروح
مي:دوبهاا صغييره تلاته شهوراختهم من الاب بس
مارح ادخلكم في هذي العائله مرررره كثاار ويلخبطه هههههههههه مشششاء الله عليهم
البارت الاول
صحيت من النووم بالقوه طبعا عشان اقوم اصلى الفجر وهيا قريبه من السرير كانت بتقوم داااخت تشوف كل شى اثنىين او ثلاثه رجعت بسرعه على وره ورمت نفسها على السرير لانها دااااايخه مرررررة اعطط نفسها كف علىى الخفيف وتصحصحه قامه راح تاخذ شور (من صباح رب العالمين خخخخخ) كانت لبسه بجامت النووم اخذت الشور وتوضاءه راحت غيرت ملابسها لبست كذا صلت و راحت المطبخ كانت جيعانه مرره جت امها وسلمت عليها ..
مع قصه شعرها شى صار شكلها خقق..
الام : فتو حبيبتى ايش بتسوى تبغى اسويلك فطور خفيف .
فتوو : ايوة ماما ودي في بيض مسلوق و عصير اوكي .
الام : اوكي من عيونى.
فتو : يسلملى عيونك يا احلى ام في العااااالم .
الام ابتسمت لها وراحت تسويلها الاكل . . . .
رجعت غرفتها وهيا حدها تعبااااانه مره ودايخه شويه احد دق الباب ...
فتو : مين
محمد: انا محمد يا دوبه
فتو :اتفضل .
محمد: صباح الخير والنور ولياسمين والورد والقشطه .
فتو بضحكه : مشاء الله هذا كله ليا
محمد وهو يروح على التسريحه حقت فتو (لقافه): كم عند اخت انا .
فتو بابتسامه:وحده اكيد .
محمد: يوه صح نسيت عندي وحده رب لا يحرمنى منها يا ثقيله الدم ....
فتو : طيب طيب يا حفيف الدم
محمد يصلح شماخه: احم احم والله تونى ادرى انى خفيف دم
فتو وهيا رايحه عشان تفطر :اقول يا خفيف الدم اطلع بره يالله بروح افطر ما ابغى احد في غرفتى .
خرج محمد راح شغله وفتو راحت قاعد تتفرج تلفزون طفشت راحت نامه (حل الصراحه انها تنام هههه).
في العصر ^_^
الاب : يالله بسرعه ترا اهون ما اطلكم بسرعه انا في السيارة
فتو بتلبس العبايه :طيب بابا دحين خلاص جايه .
فتو وامها خلصو كلهم ونزلو السياره
في السياره
فتو :بابا وين راح تودينا
الاب :فين تبغون
فتو: جده نبغى نروح جده بليزز بابا (قاعده تزين عليه تزن عليه الين ما قال )
الاب استسلم لطلب فتو وازعاجها :طيب ولا تزعلو
فتوفرحه وطول الطريق ضحك ورجه فلللله ...
وصلوو جده
فتو :: بابا روح ملاهى الشلال^-^
الاب :مو اليوم اللشباب
فتو : عادي لازم لما يكون عوائل همو يدخلو ايش معنا
الاب: خلاص نروح الشلال وايش وران .
فتو: ثانكس دادى احبك
دخلو كان في عوائل بس كمان شباب صراح رجه اشترو البطاقات وشحنوها <حتى الام و الاب يلعبون ههههههه,
فتو :بابا انا بروح العب وماخده جوالي اذا تبغاني ارجع اتصل عليا بلييز بابا خليني اروح
الاب طيب بس بسرعه ترجعي لمن اتصل
فتو:طيب من عيوني
وكل واحد راحو يلعبو طبعا فتو كانت حاطه كحل و مسكرا على الخفيف وهيا ما كانت تدري انهم خارجنى هيا تتزين في البيت وعيونها اعطتها شكل وسار حلووووة مررررررررررة .
..........::ممكن ارقم (معاكسه عنى عينك)
فتو : نعم خير بغيت شى يا خوي
......:: بس بغيت الرقم عشان اكلمك ممكن
<< قوه عين ابغى الرقم حلوووووووووة هههه <<
فتو: طيب هات وامرى الى الله (ههه والله الولد مسكين ما يدرى ايش راح تسويله فتو خخخخ)
.....: هذا .......0550
فتو : طيب ايش اسمك
عبد العزيز : اسمى عبدالعزيز
فتو: اهااا طيب اوكي
عبدالعزيز:طيب اتصل اوكي
فتو :طيب .
عبدالعزيز كان يراقب تحركاتها الين ما اختفت بس قبل ما تختفتى فتو قلبت وجهها عليه واشرت بس ما انتبه وشافها ابتسم لها طلعت الورقه وقدمه




البارت الثانى
فتو دارت وجهها على عبدالعزيز شفها ابتسم هيا ابتسمته ابتسامه خبيثه كانت في وحده بنت زيها في الطول او اطول شويه كانت متلثمه راحت فتو عندها طبعا عبدالعزيز كان يشوفها وهو استغراب من فتو راحت عنها قلتلها
فتو: لوسمحتى يا اختى
........: هلا بغتى شى
فتو تصطنع الخوف :لوسمحتى شوفتى هذاك الولد قاعده يطاردنى و اخذ الرقمي بقوة
.......: طيب
فتو تصطنع البكاء: انا خايفه ابا عطكى الرقم اوكي انتى خذيه وارميه او شقيه على وجهه ممكن والله ياويلى اذا بابا شافنى الله يخلكى ساعدنى (تحزن صح ههه)
........: طيب اوكي حبيبتى بس لا تبكى اعطنى الرقم طيب ايش اسمك اقدر اتعرف ^_^
فتو : اكيد انا فتو من مكه وانتى .
حنين : انا حنو من جده واعرف كيف اتصرف مع الشباب ال.......... . << بس مو كل الشباب كدا فديت شباب العاقلين ^-^<<
فتو: اتشرفنا بس بليز بسرعه اوكي
حنين :اوكي دقيقه بس
طبعا عبدالعزيز شاف كل شى استغرب اشبها هذي جيه عليه المهم وصلت حنين اوكي
حنو :لو سمحت انت رقمت هذي البنت واشارت على فتو
عبدالعزيز:ليه تقربلك
حنو : ايووة يا قليل الادب هذي اختي وشقت الورقه في وجهه ورمته عليها (مسكين الصراحه كان في صدمه بس يستهل )
فتو مشاء الله اكيد كانت فرحانه وطالعت عبدالعزيز بنظرت انتصار عشان تانى مرة ما يرقم خخخخ
بس غزوز طالع فيها بنظره صراحت فتو خااافة من نظراته كله حقد على الشى السوته بس فتو مشيت وخلته ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا اااااااااااااااااااى
فتو شكرا حنين على الا سوته طبعا بعدين كل واحد راح عند اهله
فتو بالجوال: هلا بابا وينكم
الاب :انا عند قطارالسريع بره طيب على الجلسات
فتو: طيب بابا دحين خلاص اجى قربت باااي
الاب : مع السلامه
راحت فتو محل اهلها حتى امها وضحك وتريق على الخلق (استغفرا الله ههههه )
((شفها عبدالعزيز اكيد ما نسيتوه ههه طالع فيها فتو انتبهت وبدا تضحك تضحك وكلهم مستغربين ))
الاب : اقول شكلك راح تهلوسي عليا دحين يالله على البيت
الام معاد فتو من الضحك مهى قادره :طيب
عبدالعزيز هو كمان خرج انسدت نفسه بعد ما سوت به فتو اول مرة بنت تسوى فيه كذا له يحزن هههه
صلو في المسجد العشاء ونزلو على مكه .
وصلو خلالالالاص حدهم تعباانين معاد فتو كانها شاربه (بايسن )
اتصلت فتو على صحبتها الروح بالروح
فتو : هلا ميمي وحشتنى
ميمي : حبيبتى ولله وانتى اكثر
فتو: كيفك اخبارك علومك وشبو صوتك كذا
ميمي: ههههه شوي شوي علياا
فتو:هههه لا من جد اششبو صوتك كذا
ميمي : مزكمه
فتو :سلاامات ما تشوفي شر
ميمي :الشر مايجيك
فتو:انا تمام الحمدالله
ميمي:ههههههههه طيب خليني اساالك بالااول
فتو : لالا ما احب اتعبك ههههههههه ههههههههههههههههههههههااااااااااااى
ميمي :هه
فتو:ترى محد جاابرك تضحكي
ميمي:عااارفه ماايحتاج تقولي
فتوحسست انها مضايقه سالتها :اشبك مضايقه
ميمي:لا مني مضايقه ولاشي بس مافيا اتكلم مع احد
فتو:بسس انا اكييد تبغي تكلمييينه صح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميمي ضحتك على استهبال صحبتها :انتي متى تكبرري ترى بنطلع الجامعه وانتي زي ماانتي
فتو:لا خليني زي ما اناا
فتو :اناا طبعى كذا وبحب كذا ............. وسارت تغنى لها اغنيه ( نكول سابا)
أنا طبعي كدا وبحب كدا وبحب أعيش وماعنديش الا كدا
دي حياتي أنا دي ملكي أنا وأنا مهما يكون برده هاكون زي مأنا
أنا طبعي كدا وبحب كدا وبحب أعيش وماعنديش الا كدا
دي حياتي أنا ده ملكي أنا وأنا مهما يكون برده هاكون زي مأنا...الخ
ميمي: خلاااااااااااص فهمنا انو طبعك كذا
فتو:ايييييييييييييييييوة عشششان تعرفي بس
فتو:هممممممممم
ميمي: وشفيك؟
فتو غني تعب اششوق بليييييييييييز
ميمي :والله مافيياا بعدين انا مزكمه يطلع صووتي مو حلوه خليها مره تانيه
فتو :تسسوي نفسها زعلاانه يلاا انا بسكر باي
ميمي:باي
فتو:ششوفي الكلبه ماصدقتي على الله اني بسسكر
ميمي:اول شي مني كلبه ثاني شي قتلك مزكمه ومالي نفس اتكلم مع احد
فتو:طيب اسفه ازعجتك
ميمي: لا وي عااتي فتو لا تزعلي بس والله مافيا اتتكلم
فتو:اوك بس افتحي جوالك برسالك نكت
ميمي:انششاء الله
فتو :باي
ميمي:باي









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق