الاثنين، 10 سبتمبر 2012

روآية أنا العاشق كاملة

روآية أنا العاشق كاملة



للكــآتبة / غريب الدهر ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
نور / بنت عمرها 17 سنة وهي البنت الوحيدة الى امها وابوها نور مدمنة نت بشكل فضيع هو حياتها وعمرها وصديقها كله اكلها ونومها كل عنده وفيها حركات صبيانيه يعني بنت في عمرها اش راح تسوي في النت ؟
بندر/هو اخ نور الوحيد اكبر منها عمره 22 سنة
بندر/ وانتين كل على النت خليه يستريح
نور/ مالك شغل
بندر/ شلون؟
نور/ يعني عن اللقافة اخوي لو سمحت اطلع من الغرفة
بندر/ افا وانا اخوك تطرديني
نور/ ايه كأنك سمعت اش قلت
بندر/ لاتفشليني
نور/ ومن من تتفشل
بندر/ من الي يقروا القصة راح يقولون ماتحترم اخوها
نور/ يؤ صحيح نسيت روحي
بندر/ يالله انا بطلع تبي شيء
نور/ على وين يامعود؟
بندر/ عند الشباب ................ صح وش دخلك
نور/ انقلع بس جزاتي الي اسئل عنك
بندر/ ليش مرتي عشان تسئليني وين رايح ين جاي
نور/ ماقول الله يعين الي بتاخذك
بندر/ اتحداااك راح تكون اسعد بنت بالدنيا كلها
نور/ وين سعيدة وانتا كلمتين غزل على بعضهم ماتعرف تقول
بندر بابتسامة / اذا حبيت راح اتعلم يالله باي
نور/ بايات
نور تكلم نفسها/ صج اخوي مفهي
( بندر باختصار من النوع الخجول مستحيل يقرب من بنت حتى لو كانت تصير له ولا يعطي وجه الى احد حتى لو سافر وجا مستحيل يخلي اخته تبوسه )
صحيح الله يعين الي بتاخذه
نور وهي جالسة على النت في احد ضافها فقبلت الاضافة وراحت كلمته
نور باسلوبها الجاف اصلاا يعني ماعندها اسلوب بالمرة/ من انتا؟
......../ بسم الله الناس يسلموا بالاول بعدين بأدب يسئلو ا من معي
نور/ اسفين وعليكم السلاام من معي؟
......../ انا نايف
نور/ خير
نايف/ الخير بوجهك لا بس حبيت اسولف لان مهموم وضايق صدري
نور/ شكلك غلطان اهنا مو مستشفى الامراض النفسية
نايف/ ادري بس قلت نسولف اش فيك اخوي شوي وتاكلني
نور/ اش قالوا لك جازورا عشان اكلك
نايف/ احلى جازورا بعد ليش معصب اخوي
نور/ ويرد يقول اخوي
نايف/ انزين اش اناديك
نور/ قول اختي مو اخوي
نايف/ هههههههههههههههههههههه العب غيرها قال بنت
نور/ ليش مو مصدق؟
نايف/ لا مو مصدق وثانيا الاميلي صبياني
نور/ مايهمني صدقت ماصدقت
نايف/ انا اسف
نور/ على ايش؟
نايف/ كنت وقح معاكي اختي
نور/ لا حصل خير
وظلوا يسولفون لين نايف طلع
نايف يكلم نفسه/ غريبة هذي البنت
وتدخل اختها سمر هذي اخته الوحيدة ويتيمين الاب والام
صمر/ اش فيك تتحرطم
نايف/ ها.......... ولا شي
سمر/ قوم نيوف طلعني ترى مرة زهقت
نايف/ اطلعي وانا اش دخلني
سمر/ انا اختك الوحيدة قوم عاد طلبتك لا تردني
نايف/ من عيوني كم سمر عندي
سمر/ وحدة الا هي انا
نايف/ عساني ماانحرم منك يابعد هلي
سمر/ ولا منك ياخوي هذا اذا تزوجت اش بسوي بدونك
نايف/ خلها تجي اول بنت الحلال
وفي بيت ابو بندر كانوا لكلهم مجتميعين
ام بندر/ بندر انا وابوك نبي نقول لك شيء
بندر/ خير انشاء الله
ابو بندر/ خير وانا ابوك
تدخل عليهم نور
نور/ اش صاير العائلة الكريمة مجتمعة
ام بندر/ بس قررنا نزوج بندر
بندر بندهاش/ تزوجوني
ابو بندر/ ايه ياولدي هذي سنة الحياة
نور/ على البركة اخوي منك المال ومنها لعيال
بندر بعصبيه/ اسكتي انتي وثانيا انا مابي اتزوج
ابو بندر/ لا تصارخ واحترم حالك
بندر نزل راسة/ اسف بس انا بعدني صغير ماافكر بالزواج
ام بندر/ ليش يالولدي ابي اشوفك معرس واشوف عيالك قبل ماياخذ الله امانته
بندر راح باس راس امه / لا تقولين كذا يايمه عسى انشاء الله تكونين ذخر لنا
ابو بندر/ وانا وين رحت
نور راحت تحضن ابوها/ انتا الكل بالكل من غيرك البيت ظلمة
ابو بندر يكلم بندر/ هاولدي اش قلت
بندر/ ماادري بفكر
ام بندر / فكر على مهلك ياولدي وحنا نبي سعادتك
بندر راح غرفته وهو منقهر لحده وراحت وراه نور
نور / بندر عادي ادخل
بندر/ دخلي
نور/ اش فيك معصب ماصار زواج
بندر/ بس انا مابي اتزوج
نور/ ليه طيب اكيد في سبب
بندر/ بيني وبينك انا مااعرف اعامل الجنس الطيف عشان كذا مابي اظلمها معي
نور/ ههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا عشان ماتبي تزوج
بندر عصب / وتضحكي بعد
نور/ بس هذي مو مشكلة عادي محلولة انتا اذا تزوجت راح تكون هي ملية حياتك اكيد راح تعرف كيف تتصرف وياها
بندر/ ليش الاخت مجربة
نور/ لا بس اشوف الناس وخاصا ايام الملكة
بندر/ مادري
نور/ يعني نقول مبروك
بندر ابتسم
نور/ لو اعرف اجبيب كان جبجبت خليني اروح ابشر امي
نور على طول نزلت وقالت الى امها ان بندر وافق
ام بندر/ كلللللللللللللللووووووووش افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد كلللللوووووش
كل بندر نزل راحت امه وحضنته بندر استحى
( يستحي بندر اذا احد حضنه او باسه )
بندر/ اماه خلاص
ام بندر/ فرحانة ياولدي
نور/ بس من هي العروس
ام بندر/ انا حاطة عيوني على وحده خوش بنيه
نور/ شسمها ؟
ام بندر/ سمر
نور/ لاتكون بس سمره
بندر/ وش فيهم السمران يجننوا
نور/ هذا من الحين ويدافع عنهااجل بعدين اش راح يصير
بندر اكتفى بالابتسامة
ام بندر/ هي بعد مسكينة يتيمة الاب والام ماعندها الا اخوها
نور/ متى بتروحوا تتقدموا لها
ام بندر/ انشاء الله بكرة عقب صلاة المغرب
وراح بندر وابو بندر بيت العروس الى هي سمر عشان يخطبوها
اخو سمر نايف/ والله انا ماعندي مانع بس لازم اسئل البنت وشاورها ولازم بعد نسئل عن الولد
ابو بندر/ من حقك ياولدي
ابو بندر/ خلاص ياولدي حنا نترخص الحين ورد علينا
نايف/ ولا يهمك
وطلع بندر وابو بندر وراح نايف يكلم اخته
نايف/ سمر تعالي ابيك بموضوع
سمر/ شنو؟
نايف/ في واحد متقدم لك
سمر/ ها
نايف/ ايه نرى هم من عائلة محترمة ومعروفة والرجال اعرفه رجال كويس ماعنده خرابيط وانشاء الله يقدر يسعدك وانا قلت ماعندي مانع اذا انتين وافقتي
سمر ساكتة
نايف/ اكلم لجدار صار ليي ساعة
سمر مستحيه /على هواك اخوي الي تشوفه
نايف/ يعني اقول مبروك
سمر ابتسمت وراحت غرفتها من الفشيلة بعد ايام رد نايف على ابو بندر وقال لهم ان البنت وافقت وحددوا موعد الملكة بعد اسبوعين
بندر/ ترى اسبوعين مرة قليل
نور/ وانتا اش دخلك خلاص هم الي حددوا
بندر/ يعني بعد اسبوعين بودع العزوبية
نور راحت تدز اخوها/ من قدك بعدين مابنشوفك كل وي سمر
بندر/ عقبال ماافتك منك
نور/ بقعد على راسك حتى اذا رحت شهر البصل حقك بروح وياك
بندر/ انثبري مكانك يمكن يالهبلة اذا عرست تكوني مخطوبة وين تروحي
نور/ بسم الله علي فال الله ولاا فالك
بندر/ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه الحين انا مادعيت عليك
نور/ الزواج بيني وبينك قرب اذنك لا احد يسمع
بندر/ ها
نور/ الزواج وانا اختك يخوف
بندر/ حلفي خلاص هونت
نور/يالدلخ يخوف بالنسبة للبنات مو انتو
بندر/ ليش يخوف
نور/ وانا اش دراني اذا تزوجت بقول لك وليش انتظر روحي اسئل مرتك يوم العرس ليش هي خايفة
بندر فهم قصد اخته/ اقول بس انقلعي عن وجهي
نور رمت على اخوها لمخده وقاموا يتهاوشوا
نور/ مااقول الا يعين الي بياخذك
نور/ وش فيك علي لا يكون احد خاطبني وانتا خاش
بندر/وليش اخش هذا يوم المنى الي افتك من وجهك
نور/ اقوم ادخل على النت افضل من مجابل بعض الاشكال
بندر/ يكون احسن
ترى نايف اخوا سمر هو نفس الي يكلم نور بس مافي احد يعرف منهم
نور/ قول على البركة
نايف/ ليش لا يكون انخطبتي
نور/ لا هذا اخوي
نايف/ على البركة حتى انا اختي انخطبت
نور/ مبروووووووووووووووووووووووك عقبالك
نايف/ الله يبارك في حياتك
نايف/ صحيح ماقلتي لي شسمك ولا كم عمرك؟
نور/ اش تبي في اسمي
نايف/ عشان اناديكي فيه
نور/ لا تناديني بشيء ترى عمري 17 سنة
نايف/ العمر كله وانا 20 سنة
نور/ العمر كله وربعه ونصه
نايف/ تسلمي يالغالية
وظلوا يسولفون نروح الى يوم الملكة
نور/ اش رايك اخوي في كشختي
بندر/ ماخبري انتين العروس
نور/ ههههههههههههااااي كأنك تنكت
بندر/ اقول يالله اجهزي عشان نروح لبيت العروس
كانوا مسوين حفلة عائلية يعني مو ناس كثير جا الوقت الي يدخل فيه نايف على سمر
نايف كان متوتر اكثر من سمر
نايف تقرب منها وباس راسها وقال/ مبروك
سمر بصوت ماينسمك/ الله يبارك فيك
وجا الوقت الي يلبسها الدبلة والاشياء الثانية قلادة وحلق ومن هالقبيل
نايف جا مسك ايدها عشان يحط الدبله كانت واقفه جنبه نور وهو مو عارف اي صبع ومتوتر نور شافته متوهق راحت له وقالت له وين يحط الدبلة هذي تهون بس تعالوا شوفوا يوم جا يلبسها لقلادة الرجال خلاص راح فيها انعدم من الوجود حتى مااعرف يسوى شيء ام بندر راحت اليه وساعدته ونور متنقع على اخوها من الضحك
وبعدين عي طلعت بر الصالة لان كانت صديقتها متصله فيها
هبه/ هلا يالقاطعة
نور/ هلا فيك كيفك؟
هبه/ اسئل عنك
نور/ وحشتيني يالدبة
هبه/ ةش صاير عندكم ازعاج
نور/ هذي ملكة اخوي
هبه/ بندر خطب
نور/ ايه
هبه/ مبروك
نور/ الله يبارك فيك
ونور تكلم هبه كان في احد يطالعها منبهر بجمالها الى هو نايف زين عليها لا بسة عباتها ونايف انفر مخه اش هالجمال سبحان الله نور طبعا ماانتبهت الى نايف وخلصت الحفلة وراحوا بيتهم ماعدا بندر بعده راز وجهه ولا طلع جالس مع سمر
بندر/ يالله يالغالية اخليك الحين
سمر/ بدري
بندر/طولت شكلك الحين استمليتي مني
سمر/ لا مو كذا
بندر/ يالله انا اخليك ترتاحي واخر الليل بسمع صوتك
سمر/ طيب
وطلع بندر وحس انه مرتاح معاها
( صحيح بندر يشلخ علينا لا يقول مااعرف اتعامل مع الجنس اللطيف )
نوؤ على طول راحت شبكت وراحت تكلم نايف
نور/ ها ايش الاخبار؟
نايف/ لا شيء كيف كانت ملكة اخوك
نور/ هههههههههههههههه لاتنكتني
نايف/ ليش اش صار
نور/ فشلنا اخويي مايعرف اي صبع يلبس فيه الدبله لو ماراحت امي اليه كان راح فيها يمكن انجلط
نايف/ هههههههههههههههههه مسكين ههههههههههههه
نور/ وانتا كيف كانت ملكة اختك
نايف/تمام عال العال بس صار ليي شيء
نور/ شنور
نايف/ شفت بنت في بيتنا مو طبيعية جمال تقولين ملاك سحرتني
نور/ ايه اوكي اخليك الحين بروح اناك لان تعبانة
نايف/ يالله باي
وراحت نور غرفتها ولا تسمع صوت من غرفة نايف وتدخل فجأة
نور/ مسكتك بالجرم المشهود تكلم من اعترف
نور يكلم سمر/ دقيقة بشوف من على الباب
بندر/ انتين اش دخلك جاية الغرفة لا سلام ولا كلام جالسين في سوق واقف انقلعي نامي
نور/ ادري تكلم ( وترفع صوتها) سمر
بندر/ مالك دخل
نور/ احم احم بدينا
بندر عصب لو استحى / بسرعة اطلعي .
ويرمي عليها لمخده
نور/ اخ ماعليه لو ماارويك شغلك لكن بشمخ شعر سمورتك
بندر/ ادري فيك جنيه تسويها
نور/ خلاص بطلع
طلعت نور وهي مستانسة ان اخوها فرحان الله يدوم المحبه وزعلانة لان بيروح عنها وبيتركها بروحها لان ابو وام بندر دوم يسافروا
اش نسوي يانور هذي سنة الحياة
بعد عدة ايام يكون باقي شهر على رواج بندر وسمر
بندر/ كيف يهون عليك سمورتي تخليني
سمر/ مابطول بس اسبوع وبرجع
بندر/ بالنسبة لي دهر
سمر/ بس انا بروح اجهز حق العرس
بندر/ خلاص بستحمل بس كل دقيقة تكلميني
سمر/ مايبي لها كلام يالله الحين بتركك لان عندي خط
بندر/ من
سمر/اختك
بندر/ لاتردي عليها خلها تولي









التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق